كيف يمكننى عمل طلب شراء؟

التسوق من جوميا سهل للغاية! بمجرد أن تعثر على المنتج الذى تريد شراءه، اتبع الخطوات التالية:

  • اضغط على “اشترى الآن”، لإضافة المنتج إلى عربة التسوق
  • اضغط على “عربة التسوق” الموجودة ناحية اليسار بالأعلى
  • قم بتسجيل حساب جديد/الدخول على حسابك عن طريق إدخال البريد الإلكتروني والرقم السري
  • إدخال عنوان التوصيل
  • اختر طريقة الدفع التى تفضلها
  • اضغط على “تأكيد الطلب” للانتقال إلى اتمام عملية الدفع وعمل الطلب.

بمجرد عمل الطلب، سيتم تأكيده تلقائياً سواء عن طريق رسالة بريد إلكترونى، أو سنقوم بالتواصل معك هاتفياً لتأكيد الطلب إذا كنا فى حاجة إلى مزيد من التفاصيل. يرجى ملاحظة أن خطوة التأكيد هى خطوة أساسية قبل شحن طلبك. فى حال وجود ملاحظات حول تأكيد طلبك، من فضلك لاتترد فى التواصل مع خدمة العملاء على رقم 15204 أو اتصل بنا بعد عمل طلبك بساعات قليلة.ما هي خيارات الدفع المتاحة لدى جوميا؟

يمكنك اختيار من بين أكثر من طريقة دفع متاحة عبر جوميا حيث يمكنك العثور على طرق الدفع المتاحة هنا

يمكنك الوصول إلى طرق الدفع أثناء الخطوة الأخيرة من عملية شراء المنتج. لمزيد من المعلومات يرجي التواصل مع فريق خدمة العملاء.كيف يمكننى إرجاع طلبى؟الخطوة رقم 1: قدم طلب الإرجاع:

  1. يمكنك الاتصال بخدمة العملاء على رقم 15204 أو اتصل بنا لتقديم طلب الإرجاع.

الخطوة رقم 2: قم بتعبئة المنتج

  • قم بتعبئة المنتج وفقاً لشروط الإرجاع.
  • يجب أن تتضمن كل الملصقات، الملحقات، والهدايا المجانية التى قمت بإستلامها.

الخطوة رقم 3: إرجاع المنتج

  1. إذا اخترت أن يقوم مندوب التوصيل باستلام الطلب، سنتواصل معك لتأكيد موعد الاستلام.
  2. إذا اخترت أن تقوم بتوصيل المنتج: من فضلك قم بتوصيل الطلب في المكان المحدد واتبع التعليمات التالية (لن يتم فرض رسوم شحن).

هل هناك أى مصاريف اضافية عند التسوق من جوميا؟

لا توجد مصاريف اضافية عند الشراء من جوميا. كل المصاريف موضحه فى الخطوة الأخير من عملية الشراء وإكمال الطلب.كيف يمكنني تتبع طلبي؟

سنرسل لك بانتظام جميع التحديثات الخاصة بمراحل الطلب المختلفة عن طريق رسائل بريد إلكترونى أو رسائل نصية، وبمجرد خروج طلبك من المخزن لشحنه إليك، يمكنك تتبع حالة الطلب من خلال إدخال رقم الطلب هنا https://tracking.Jumia.com.eg/ar/package/tracking.